اتحاد جامعة طنطا يطالب بتمكين الطلاب المعتقلين من تأدية امتحاناتهم
![]() |
| الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق رئيس جامعة طنطا |
وأوضح الاتحاد فى بيان له، أنه تواصل مع وزير الداخلية، حيث أرسل الطلاب المعتقلين لوزارتى الداخلية والدفاع للنظر فى قضيتهم ومراعاة ظروفهم الطلابية، ونشر قضيتهم من خلال التواصل مع معدى البرامج التليفزيونية المصرية.
يذكر أن طلاب جامعة طنطا المعتقلين هم كل من أحمد إبراهيم حمودة،طب طنطا، وعبد الرحمن محمود شكيل، طب أسنان طنطا، وعمر عبد الباسط، زراعة، ومحمد مرعى، إعدادى هندسة، وعلاء محمد رزق زعيتر، هندسة، وخالد مصطفى الغنيمى، تجارة.
غرد لأصحابك في تويتر :) غرد
شارك عبر جوجل بلس ;)
شير علي الفيس بوك ( )
Follow @AhramNet

